TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية الكويتية" توقع عقداً بـ1.70 مليون دينار لتنفيذ مركز إطفاء بـ"المطلاع"

"السكنية الكويتية" توقع عقداً بـ1.70 مليون دينار لتنفيذ مركز إطفاء بـ"المطلاع"
المؤسسة العامة للرعایة السكنیة الكویتیة

الكويت - مباشر: وقعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم الأربعاء، عقد تنفيذ مركز الاطفاء الشمالي في مدينة المطلاع بقيمة إجمالية تبلغ 1.69 مليون دينار.

ووفق تدوينة للمؤسسة علي موقع التواصل الأجتماعي "إكس" أوضح مدير عام المؤسسة بالتكليف راشد العنزي أن ذلك يعتبر المركز الثاني للمدينة، مؤكدا الحرص على انجاز المباني العامة الخدمية بالتزامن مع سكن المواطنين لتوفير احتياجاتهم، كاشفاً عن أن مدة تنفيذ العقد حددت بـ 545 يوم.

إلى جانب ذلك، قالت المؤسسة إنها تقوم بمتابعة تنفيذ 20 مبنا خدميا بمركزي الضاحيتين N9، N10 يشتمل كل منهما على (مركز صحي وإسعاف، سوق مركزي، مجموعة محلات تجارية، مخفر للشرطة، مبنى بلدية، وحدة اجتماعية، مركز تنمية المجتمع، مكتب بريد، مكتب لوزارة التجارة والصناعة).

وتابعت بأنه يجري تنفيذ 20 مبنى خدمي آخر موزعة على الضواحي السكنية N5, N6, N7, N8, N9, N10, N12 وتشتمل على " 6 مبانٍ لرياض الأطفال، 2 مدرسة ابتدائية، 2 مدرسة متوسطة، 9 مجموعات محلات، إضافة إلى فرع غاز " إلى جانب تنفيذ مبنى لمقسم الهاتف ومبنى لمكتب البريد الرئيسي بالمنطقة الحكومية بالمدينة.

وأعلنت المؤسسة عن انتهائها من تنفيذ 116 مبنى بالمدينة تحتوي 20 مدرسة و26 مسجد وسكن للإمام والمؤذن و3 مراكز صحية ومركزين للإسعاف و20 مجموعة للمحلات وسوقين مركزيين و4 فروع للغاز ومخفرين للشرطة، إضافة لمركز خدمة المواطن ومركزا للإطفاء بالإضافة إلى عدد 2 مبنى لكل من "البلدية والوحدة الاجتماعية ومركز تنمية المجتمع ومكتب البريد".

وكشفت أنه بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة جرى إيصال التيار الكهربائي لعدد 114 مبنى منها، مردفة إلى أنه جرى تسليم 99 مبنى للجهات المستفيدة تمثل مختلف المباني الخدمية بالمدينة حيث تقوم الجهات الحكومية المستفيدة على تشغيلها خدمة لسكان المدينة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

1.2 مليون راكب في مطار الكويت الدولي خلال مايو

وقف جميع قياديي بلدية الأحمدي بسبب حريق عقار المنقف

"الكويتية" تُحلّق إلى صلالة بواقع 3 رحلات أسبوعياً